« قول: (لماذا يارب ! - لماذا يارب كل هذه المصائب تأتي علي) »










الجواب :







عليكم السلام ورحمة الله وبركاته



 



هذا القول تسخط من المصائب وعدم رضى بما قدره الله وهو محرم لا يجوز وقائله عليه

التوبة. والتسخط قد يكون باللسان أو بالقلب أو بالجوارح و هذا الكلام من التسخط

بالقلب واللسان







والله تعالى قدر هذه  المصائب لحكمة يعلمها ومن الحكم تكفير سيئات بني آدم و رفع

درجاتهم





» تاريخ النشر: 08-07-2012
» تاريخ الحفظ: 24-06-2026
» الموقع الرسمي للشيخ أ.د. أحمد بن محمد الخليل
.:: http://alkhlel.com/mktba/ ::.